رفع وتكبير المؤخرة 

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on twitter

رفع وتكبير المؤخرة 

تهتم النساء إلى الحصول والحفاظ على جسم جميل وقوام تملاه الانوثة,كما أن أكثر من ٩٠% من نساء العالم يحبون تكبير المؤخرة او المؤخرة الكبيرة.  للحصول على أرداف ممتلئة و شد المؤخرة نقدم لكم في هذه المقالة نصائح لتكبير المؤخرة.

شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية

 تهتم المراة بالجسم لجعله يبدو أكثر جاذبية ومتعرج. بفضل شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية، المستوحاة من أرداف النساء في البرازيل، يمكنك تحقيق تغييرات جذابة على الأرداف. تُظهر عملية رفع و شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية المصنوعة من الدهون المأخوذة من جسم الحالة نتائج أكثر طبيعية وجمالية. 

تتشابه الدهون لدى الشخص مع الأرداف وتساعد على رفع الارداف و تكبيرها بالطريقة الصحيحة والطبيعية. إذا كنت تبحث عن نتيجة طبيعية أكثر بدلاً من ملء الوركين بأطراف اصطناعية من السيليكون، فيمكنك اختيار عمليات رفع وشد المؤخرة بالطريقة البرازيلية باستخدام تقنية حقن الدهون الذاتية في رفع الارداف و تكبيرها.

حقن الدهون لتكبير المؤخرة

في عمليات شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية نلجأ لعملية حقن الدهون لتكبير المؤخرة التجميلية و بتقنيات الجراح يتم تشكيل المؤخرة حسب الشكل المناسب لجسم الحالة مع التركيز على النتيجة التي تروق للمريضة و للحصول على نتائج أفضل نرجوا الانتباه لتوصيات الطبيب و نصائح لتكبير المؤخرة المقدمة لكم.

في حقن الدهون لرفع و شد المؤخرة تكون الشقوق حوالي 2-3 مم. هذه الشقوق مخفية في ثنايا الورك، مما لا يسمح برؤية الندبات الصغيرة بعد عملية رفع الأرداف و تكبيرها. يتم إجراء عمليات رفع و شد الأرداف تحت التخدير العام ويخرج المريض بعد يوم من العملية.يوصى بارتداء المشد الطبي للحصول على الشكل الأمثل وتسريع مرحلة الشفاء بعد عملية شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية. ننصحك بارتداء الكورسيه الذي أوصى به طبيبك لمدة 3 إلى 6 أسابيع. سيحمي استخدام الكورسيه منطقة العملية ويجعل نتائج عملية رفع الأرداف وتكبيرها دائمة.

رفع الأرداف و تكبيرها بطريقة طبيعية

كثيرا ما نبحث عن توصيات و نصائح لتكبير المؤخرة و نحت الجسم خوفا من الجراحة و التخدير ونسعى للحصول على نتائج مرضية من خلال تجارب ناجحة من اناس مستعدون لتقديم نصائح لتكبير المؤخرة بطرق طبيعية امنة و نتائج دائمة. تقنية تكبير المؤخرة الطبيعية هي عملية رفع و شد المؤخرة عن طريق نقل الدهون المأخوذة من الجسم. في عمليات تجميل المؤخرة التي يتم إجراؤها بهذه التقنية، يتم إزالة الدهون من منطقة البطن أو الفخذ بواسطة طريقة شفط الدهون الذاتية. 

السبب في تفضيل هذه المناطق هو أن الجسم يخزن الدهون بسهولة ويصعب حرقها و إذابة هذه الدهون تحتاج مجهودا كبيرا. وبالتالي، يتم ضمان دوام الدهون المراد نقلها إلى المؤخرة.

يتم الاحتفاظ بالدهون الموضعية التي يتم أخذها عن طريق شفط الدهون في زجاجات في بيئة معقمة. هذه الزجاجات الخاصة تمنع الزيت من التلوث، مما يقلل من خطر الالتهابات. تمنع أيضًا الهواء من التفاعل مع الدهون و يقلل التعرض للهواء من مدة صلاحية الدهون التي تم تخزينها.في هذه النقطة اذا اردنا تقديم نصائح لتكبير المؤخرة النصيحة الأهم بخصوص هذا الموضوع هي التأكد من تاريخ وظروف حفظ الدهون التي تم شفطها.

 بعد تجميع الدهون في علبة الزجاج، يتم نقله إلى محاقن كبيرة. يتاح للدهون فرصة الانفصال عن السوائل. يتم التخلص من السوائل ثم يتم نقل الدهون إلى محاقن أصغر ليتم حقن الدهون. 

نصائح لتكبير المؤخرة بسيطة لكن ذات نتائج رائعة مثل استعمال محاقن صغيرة الحجم حقنة أصغر حقنًا أكثر دقة للزيت. وبذلك يتم الانتهاء من نقل الدهون. بفضل عمليات تجميل المؤخرة، تصبح مناطق الخصر والفخذ أرق ويأخذ جسمك شكل الساعة الرملية.

متى يجب اجراء عملية رفع و شد المؤخرة؟

 قد تتعرض المؤخرة لتغيرات سلبية بمرور الوقت تقلل الشعور بالرضا من مظهرك. قد تفقد الوركين قوتها وشكلها بمرور الوقت ,إنها نتيجة طبيعية لعوامل متعددة مثل العمر والحمل وتقلبات الوزن وانقطاع الطمث والجاذبية.

إذا كان امتلاء مؤخرتك قد تضاءل بشكل واضح أو أصبح أكثر تشوهًا، فتذكري أن هناك خيارًا علاجيًا لاستعادة شكل مؤخرتك حتى تتمكني من إظهار الجينز والجوارب الضيقة المفضلة لديك بثقة مرة أخرى. إذا كنتي غير راضية عن شكل جسمك فمن الاكيد ان شكل المؤخرة يلعب دورا كبيرا في عدم تناسق جسمك. غالبا بعد عمليات تجميل المؤخرة تكون النتائج جد مرضية ,مع ارداف متناسقة مع شكل و حجم و طول جسمك لن تشعري بعدم التناسق ولن تواجهي مشاكل في اختيار الملابس.

عملية شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية تعالج جميع انواع احجام و اشكال المؤخرة مثل:

ارداف مترهلة

مؤخرة صغيرة

مظهر غير متساوٍ للأرداف

المؤخرة الكبيرة

أحواض كبيرة

نصائح لتكبير المؤخرة

تكتمل عملية الشفاء بعد عملية شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية في غضون 10 أيام. قد يستغرق الأمر من 3 إلى 6 أشهر حتى يقل تورم المؤخرة وتأخذ الأرداف شكلها الجديد. 

خلال هذه الفترة نقدم لك بعض نصائح لتكبير المؤخرة التي يجب اعتمادها بعد العملية: 

يجب الابتعاد عن الرياضات الثقيلة

عدم الاستلقاء على ظهرك كثيرًا

عدم الجلوس بشكل مستقيم يفضل اعتماد وضعيات الجلوس على جوانب المؤخرة

عدم الاستغناء عن المشد قبل المدة المحددة من طرف الطبيب

أهم ميزة لعملية شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية وهي  تجميل المؤخرة، هي أن جسمك سيظهر أكثر لياقة من خلال رفع المؤخرة. تساعد المؤخرة المرتفعة على أن تبدو أطول ، وتحافظ على رشاقة فخذيك وتجعل خصرك يبدو أنحف.

إذا كانت لديك تخوفات من العمليات الجراحية هذا يعني أن عمليات رفع و شد الارداف الجراحية ليست الخيار المناسب. لكن لحسن الحظ تتطور التكنولوجيا بشكل مستمر لتوفر خيارات وبدائل غير جراحية. 

الجهاز هو خيار علاجي ممتاز لنحت الجسم بدون تدخل جراحي. لا تضيف هذه الاجهزة الحجم لكنها تخلص الورك من الزوائد و السيلوليت و تساعد على نحت الجسم بحيث يبرز حجم المؤخرة الطبيعي، كما ان الفيلاشيب ٣ تحفز إنتاج الكولاجين في الجسم لإنتاج حجم شبابي بشكل طبيعي مع مرور الوقت. من بين النصائح المقدمة في مركز كوارتز نصائح لتكبير المؤخرة بطريقة غير مباشرة بجهاز الفيلاشيب ٣.

بما أن  العلاج و التحسينات تحتاج جلسات متقاربة تستغرق وقتًا لتطويرها، فإن النتائج تستغرق أيضًا وقتًا أطول. يوفر التحفيز العميق الكولاجين الجلدي فوائد تتجاوز الحجم الأكبر. 

تعمل هذه العملية أيضًا على تنعيم البشرة وتجديد شبابها من الخارج، مما يخلق محيطًا أكثر نعومة وجاذبية. قد تلاحظ أيضًا انخفاضًا في مظهر السيلوليت حيث يؤدي إنتاج الكولاجين إلى زيادة سماكة الجلد وتقليل مظهر النوى.

ما هي فوائد عملية شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية؟

يحسن منحنيات الجزء السفلي من الجسم.بينما يضيف الامتلاء إلى المؤخرة، فإنه يقلل من الدهون في محيط الخصر و البطن ويشكل الجسم.

يساعد الملابس على ملاءمة الجسم بطريقة أكثر جاذبية.إنه يعطي شكلاً أصغر سناً و جمالياً من خلال الحصول على إسقاط الورك لدى أولئك الذين لديهم المؤخرة المسطحة.يساعد على استعادة التوازن بين جسمك العلوي والسفلي.ويمنح تجانسا بين أجزاء الجسم و يبرز أنوثة المراة.

من هم المؤهلون لعملية شد المؤخرة؟

يمكن أن تكون عملية المؤخرة البرازيلية (شد المؤخرة) خيارًا جيدًا جدًا لتحسين شكل وحجم الارداف. بعض المرضى أكثر ملاءمة لعملية شد المؤخرة البرازيلية.بشكل عام ، من المرجح أن يكون الأشخاص ذوي الخصائص التالية مرشحين جيدين لعملية شد المؤخرة البرازيلية:

إذا كنت تريدين تكبير الجزء السفلي من جسمك

إذا كان هناك ترهل مفرط في الافخاذ و الارداف

إذا كان هناك ما يكفي من الدهون في أجزاء الجسم الأخرى لإخراج الدهون إلى المؤخرة.

أولئك الذين يحصلون على حقن الدهون يجب أن يستفيدو من نصائح لتكبير المؤخرة المقدمة من طرف كوارتز كلينيك و المعلومات القيمة الخاصة بمراحل الشفاء. من بينها تجنب الجلوس مباشرة على الأرداف لبضعة أسابيع.

على الرغم من اسمها ، فإن عملية شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية ليست عملية تقليدية في ” شد المؤخرة” ، على عكس ذلك، جراحة رفع المؤخرة البرازيلية. بمعنى آخر ، إذا كان هناك ترهل في الجلد على الورك، فلا يوجد تدخل لذلك. إذا كان هناك ترهل في الجلد على الوركين أو الساقين، فقد تكون جراحة شد الفخذين والأرداف خيارًا أكثر ملاءمة.

هل نتائج عملية شد المؤخرة البرازيلية دائمة؟

بعد جراحة شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية، الخلايا الدهنية التي تنتقل إلى الأرداف ولا تذوب ستبقى لسنوات. ومع ذلك ، فإن زيادة الوزن وفقدانه يؤثران على مظهر الأرداف، ولهذا السبب ، فإن التحكم في الوزن بعد عمليات تجميل المؤخرة البرازيلية