https://vn-est.com/wp-content/uploads/2017/08/cosmetic-surgery-blog-13.jpg
https://vn-est.com/wp-content/uploads/2017/08/cosmetic-surgery-blog-05.jpg
https://vn-est.com/wp-content/uploads/2017/08/cosmetic-surgery-blog-06.jpg

الجراحة التجميلية

Title:

Description:

الجراحة التجميلية

يتمثل الهدف من الجراحات التجميلية في تحسين مظهر الشخص، وبالتالي تحسين الثقة بالنفس. يمكن إجراء الجراحات التجميلية على أي جزء من الوجه والجسم.

أنواع الجراحات التجميلية

شد الوجنتين – جراحة الذقن – نحت الوجه – شد الوجه   – شد الرقبة –
رأب الأذن (جراحة الأذن) – عملية تجميل الأنف (جراحة الأنف)

تصغير البطن (شد منطقة البطن) رفع الذراع _شفط الدهون _عملية تكبير الثدي_ شد الثدي _جراحة تصغير الثدي _شد الأرداف (حزام استئصال الشحم) الجراحة المحيطية لشد الجسم شد الجزء الداخلي من الفخذ

طب الأسنان التجميلي

 

عملية تجميل الأنف 

الفكرة السائدة في مجتمعاتنا عن عمليات تجميل الأنف فكرة قاصرة للغاية، فالشائع عنها هو عمليات تصغير حجم الأنف والتي غالباً ما يتم التعامل معها باعتبارها رفاهية، وما هي إلا أحد أبسط أنواع هذه العمليات، في حين أن بعض أنواع عمليات تجميل وتقويم الأنف قد تكون ضرورة علاجية في بعض الأحيان كما سنرى تفصيلاً.

أين وكيف تتم هذه العمليات؟ كيف بدأت، وإلى أين وصلت؟ ما هي التكلفة المحتملة لهذه العمليات؟ أين يمكن إجرائها؟ وما هي المخاطر المحتملة لها؟ كيف يمكن أن أحدد مدى حاجتي لها؟ سوف نتعرف على كل هذا وأكثر في هذا المقال.

ما هي عملية تجميل الأنف؟

هي عملية تعديل شكل الأنف والتي أحيانًا ما يشار إليها بعملية إعادة تشكيل الأنف. على الرغم من كون هذه العملية تتم بغرض تجميلي بالدرجة الأولى ألا وهو زيادة التناغم والتناسب بين الأنف وباقي ملامح الوجه، إلا أنها تُجرى في أحيان كثيرة بغرض علاج مشاكل واضطرابات التنفس الناتجة عن تشوهات أو عيوب في بنية الأنف، و بسبب التعرض لبعض الحوادث.

يمكن أن تتم عمليات تجميل الأنف بعدة صور نذكر منها:

تغيير حجم الأنف (سواء لتصغيره أو تكبيره).
تغيير عرض الأنف أو حجم أو موضع أرنبة الأنف.
تجميل مرتفعات أو منخفضات الأنف الواضحة المؤثرة في الشكل الكلي للوجه، أو لزيادة تماثل الأنف.
تحلم المرأة بالحصول على جسم رشيق وقوام متناسق، فالرشاقة سر من أسرار جمال المرأة، كما أن المرأة الرشيقة تشعر بأنها قادرة على القيام بأي شئ، بعكس المرأة السمينة التي تعاني من عدم قدرتها على الحركة، أو ارتداء الملابس التي تحبها

ما هي عملية شفط دهون البطن؟ 

هي عملية تجميلة الهدف منها التخلص من الدهون الزائدة في منطقة البطن، التي تؤثر بشكل كبير على مظهر المرأة، وتجعلها تبدو سمينة ذو قوام غير متناسق، وهي من العمليات البسيطة التي لا تشكل خطورة كبيرة على صحة المرأة، وليس لها أي أضرار إذا ما أُجريت بطريقة صحيحة على يد طبيب من أصحاب الخبرات

تجميل الأذن 

عملية تجميل الاذن هي نوع خاص من العمليات الجراحية والتي تهدف إلى تغيير شكل أو موضع الأذن الخارجية و قد تحتاج لإجراء إحداها إذا كنت مصاباً بعيب خلقي أو تغير في شكل الأذن نتيجة إصابة ما أو إذا كان موقع الأذنين من الرأس بعيد بشكل كبير و يمكن إجراؤها في أي سن بعد تمام نمو الأذنين عادة بعد العام الخامس.
كيف تستعد للجراحة ؟ سوف تحتاج أولاً إلى مقابلة أحد جراحي التجميل وأثناء الجلسة سوف يحصل منك الجراح على بعض المعلومات أهمها : التاريخ المرضى الخاص بك : أسئلة عن حالتك الصحية الحالية أو الأمراض السابقة التي تعرضت لها وخاصةً فيما يخص الأذن و الأدوية التي حصلت عليها أو أي جراحات أخرى.
فحص طبي : فحص للأذنين من حيث الشكل والحجم والموضع و التناسق العام و أحياناً أخذ بعض الصور في أوضاع مختلفة للأذنين.

 

 عملية تجميل الجفون 

 

جمال العين من جمال الوجه، ولأننا دائما نبحث عن الأجمل لمظهرنا، يمكن أن تكون عملية شد الجفون أو تجميل الجفون من الحلول المناسبة للبعض الذين يحتاجون لمظهر أفضل لأعينهم أو حتى لسبب طبي.

عملية تجميل الجفون المعروفة باسم (Eyelid surgery، أو blepharoplasty) هي عملية جراحية تتم بغرض تحسين مظهر جفني العين، ويمكن إجراء هذه الجراحة إما لتجميل وشد الجفون العلوية، أو لشد الجفون السفلية فقط أو لتجميل كلا الجفنين معاً.

 

قد تتم هذه العملية بغرض تصحيح بعض المشاكل الوظيفية التي تطرأ على جفن العين بسبب ترهله وتهدله، ومن خلالها يمكن للجراح إعادة الشباب والحيوية لمنطقة ما حول العينين

 تكبير الثدي 

تلجأ النساء لعمليات تكبير الثدى سواء بشكل تجميلى لإضفاء مظهر أفضل على صدرهن، أو فى حالات طبية مثل حالات ما بعد جراحات إزالة الثدى نتيجة الإصابة بالسرطان أو فى حالات التشوهات مثلاً، فى هذا المقال سنناقش بشكل مبسط الجزء التجميلى من عملية تكبير الثدي من حيث أنواع المواد المزروعة، والعملية نفسها والمضاعفات.

 

أنواع عملية تكبير الثدى

تختلف أنواع عمليات تكبير الثدي حسب طريقة القيام بها ومدى أمانها وهي كالآتي:

  • تكبير الثدي بالسلاين
  • تكبير الثدي بالسيليكون
  • تكبير الثدي بالدهون

 

غمازات الوجه

اشتهرت مؤخراً وبصورة واسعة النطاق جراحة غمازات الوجه ، وهي عملية بسيطة يتم فيها عمل غمازات على الخدين تزيد من جمال الوجه وبراءته .  في كل الثقافات القديمة والحديثة يرمز لغمازة الوجه أنها طابع الحسن، سواء عند الإناث أو الذكور

ما هي عملية غمازة الخد الجراحية؟

هي عملية جراحية يتم فيها عمل غمازة على الخد أو الخدين بحسب رغبة الشخص بحيث يمكن أن تظهر وقت الإبتسام مما يضيف للوجه رونقا خاصا وجمالاً أخاذاً.

Category
خدماتنا
السعر
حسب نوع العملية
فترة الاسترجاع
1-3 يوم
المرضى المفضلين
25-60 سنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *



© 2019 Venus. All rights reserved



© 2019 Venus. All rights reserved